أفضل طرق ازالة شعر الوجه الزائد بسهولة وفقط في منزلك


مايو 31, 2020 0

تواجه أغلبية النساء مشكلة في إزالة شعر الوجه الزائد، و خاصة النساء اللواتي تعذر عليهن اىذهاب لصالونات التجميل، و يقضين معظم وقتهم في البيت، و بالتالي ليس لهن حل سوى الإهتمام بأنفسهن. و توجد أكثر من طريقة تمكن من التخلص من شعر الذقن، أعلى الشفاه، أو على الجبهة و فقط في المنزل، و في وقت قصير، مما يغنيكي عن الذهاب إلى صالون التجميل. و في ما يلي أفضل طرق ازالة شعر الوجه الزائد ( ازالة الشعر بالشمع ; ازالة الشعر بالخيط ).

أفضل طرق ازالة شعر الوجه الزائد : ازالة شعر الوجه الزائد بإستخدام الخيط - ازالة الشعر بالشمع - إزالة شعر الوجه بإستخدام ماكينة خاصة

  • إيك سيدتي أفضل طرق ازالة شعر الوجه الزائد :

=> ازالة شعر الوجه الزائد بإستخدام الخيط :

هذه الطريقة هي الأكثر إستعمالا لدى الفتيات، حتى في صالونات التجميل، و تستخدمها في الغالب النساء اللواتي يمتلكن بشرة حساسة لا تستحمل طرق الشمع لإزالة الشعر، و تعتبر طريقة ازالة شعر الوجه بإستخدام الخيط أفضل حل لهن للحصول على نتيجة مرضية و فعالة. و لا تنسي سيدتي أن تقومي بتمرير مكعب ثلج على الأماكن التي أزلتي منها الشعر للحرص على عدم حدوث أي إلتهاب.

=> ازالة الشعر بالشمع :

كل ما يجب علكي فعله هو وضع الشمع على الأماكن التي ترغبين في التخلص من الشعر الزائد بها، ثم إزالته بإستخدام ورق إزالة الشمع للتخلص من الشعر. و يمكن إستخدام كذلك لاصقات تباع لدى الصيدليات، و هي تكون جاهزة و توفر عناء تسخين و تجهيز الشمع. و لكن يجب الحرص بشكل كبير على ترطيب البشرة فور الإنتهاء من عملية إزالة الشعر الزائد بالشمع. و تجنبي هذه الطريقة إن كنت تمتلكين بشرة حساسة.

=> إزالة شعر الوجه بإستخدام ماكينة خاصة :

في حالة ما كنت سيدتي تبحثين عن طريقة سهلة و سريعة و ذات فاعلية كبيرة في إزالة شعر الوجه، فنصيحانا لك هي إقتناء ماكينة خاصة توفر عليك الوقت و المجهود و تعطيك نتائج رائعة. و تتواجد في الأسواق العديد من الماكينات، و أفضلهم :
جهاز فلوليس Flawless face haire remover
ماكينة براون Braun 820 silk-épil face Beauty Edition facial Mini epilator
و تعمل هذه الماكينات بطريقة ملقاطية حرصا على إزالة شعر الوجه بسرعة و سهولة.

=> تقشير شعر الوجه :

لكل الفتيات اللاتي يمتلكن شعر وجهٍ خفيف، يمكن لكن اللجوء إلى تقشير شعر الوجه عن طريق صبغه بلون فاتح لكي يصبح شبه شفاف و لا يلاحظ، و كذلك ينصح بإتباعها من طرف الفتيات إذا ما كانوا غير معتادين على إزالة شعر الوجه. و لكن لضمان عدم حدوث أي إلتهاب يجب الحرص على القيام بترطيب البسرة بكريم مرطب بعد الإنتهاء.

و خطوات تقشير شعر الوجه هي :

1. خلط بودرة التقشير و الماء الأوكسيجيني بتركيز 20%
2. قومي بوضع الخليط في مكان تواجد الشعر الذي تريدين تقشيره.
3. أتركيه لمدة ربع ساعة ثم إشفطيه بالماء البارد.

 

شــاهــد أفضل النصائح و الوصفات الطبيعية لصحتك سيدتي

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*