إزالة السواد تحت الإبط نهائيا و فوائد خليط الزيوت لتخلص من إسمرار الإبطين


سبتمبر 15, 2020 0

هل تعانين من مشكلة السواد تحت الإبط ، لا تيأس، في هذا المقال أتينا بالحل، حيث ستجدين فيه وصفة من الزيوت الطبيعية التي ستساعدك في إزالة السواد تحت الإبط نهائيا و التخلص من اسمرار الإبطين في مدة وجيزة.

تتعرض العديد من الفتيات المقبلات على الزواج من مشكل اللون الداكن في منطقة الإبطين، حيث يقترب موعد الزفاف و لا تزال العروس في حيرة من أمرها حول طريقة افتيح منطقة أسفل اليدين بطريقة طبيعية و آمنة، و طبعا سريعة.

إزالة السواد تحت الإبط نهائيا و فوائد خليط الزيوت لتخلص من إسمرار الإبطين

  • وصفة إزالة السواد تحت الإبط نهائيا :

=> المكونات :

ستحتاجين المكونات التالية من أجل تحضير خليط الزيوت لتبييض الإبطين :
– ربع ملعقة من زيت جنين القمح،
– ملعقة ماء معدني،
– ربع ملعقة زيت الزيتون،
– ربع ملعقة من زيت الجوجوبا،

=> طريقة التحضير :

ضعي المكونات في إناء معدني صغير، و قومي بخلطها معا بشكل جيد حتى تحصلي على مزيج متجانس، ثم ضعيه على منطقة أسفل اليدين بواسطة قطع قطت معقمة، و دعيه لمدة 35 دقيقة، و بعدها قومي بتنظيف الإبطين بالإستعانة بالماء البارد و الصابون المعقم.
قومي بإعادة هذه العملية بشكل يومي، و ستبدأ النتائج في الظهور بعد مدة وجيزة، و ستلاحظين إختفاء إسمرار منطقة أسفل الذراعين .

  • فوائد خليط الزيوت لتخلص من إسمرار الإبطين :

يملك كل مكون من هذا الخليط فوائد عديدة من أجل تفتيح البشرة و تبييضها، حيث يعمل زيت جنين القمح على تزويد البشرة بفيتامين A، و هو ضروري لعملية تجديد خلايا البشرة و بالتالي يساعد على التخلص من الخلايا الميتة و التالفة و إستبدالها بخلايا جديدة ذات لون فاتح.

كما يحتوي زيت الزيتون على نسب مهمة من فيتامين E الذي يعمل على تبييض البشرة ، و في الأخير فإن زيت الجوجوبا يعمل على ترطيب البشرة بعمق، و بالتالي يعالج مشكل جفاف البشرة و الذي يعد من أحد الأسباب الرئيسية لإسمرار منطقة تحت اليدين.

 

شــاهــد أفضل النصائح و الوصفات الطبيعية لصحتك سيدتي

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*