التخلص من الكرش | كيفية التخلص من الكرش و دهون البطن بطرق طبيعية


سبتمبر 10, 2020 0

العديد من النساء يعانون من مشكلة دهون البطن و الكرش ، لكن في هذا سنساعدكم في التخلص من الكرش و تخسيس البطن من خلال رجيم صحي سهل، يمكنكي القيام به فقط في منزلك، سنقدم لكم رجيم الكرش الذي يعتمد على مشروبات طبيعية، تعمل على ازالة الكرش و تنحيف تنحيف البطن.

التخلص من الكرش | كيفية التخلص من الكرش و دهون البطن بطرق طبيعية

  • مشكلة دهون البطن و الكرش :

تسبب دهون البطن للجميع الإحساس بالإنزعاج عندما يحاول غلق البنطلون و لكنه لا يكون مناسب بسبب دهون البطن مما يلزمه على تقليص حجم بطنه قبل إغلاقه. و تتوفر العديد من الطرق التي تساعد على التخلص من الكرش و التي ترتكز على الحميات الغذائية و التمارين الرياضية من أجل تخسيس البطن . و إذا ما تابعتم القراءة ستجدون بعض الوصفات الطبيعية للتخسيس و تنحيف البطن و خسارة دهون البطن.

  • طرق التخلص من الكرش :

في حالة ما إستطعت إتباع النصائح التالية سيساعدك ذلك على التخلص من دهون البطن و ازاله الكرش بشكل سريع :

– تناول السكر و الأرز البني بدلا من السكر و الأرز الأبيض،
– الحرص على شرب كميات وفيرة من المياه بشكل يومي،
– ممارسة الرياضة، في المنزل أو صالة الرياضة، و التركيز على التمارين التي تعمل على التخلص من دهون البطن،
– تجنب المأكولات الغنية بالدهون و الوجبات السريعة.

● مشروبات طبيعية للتخلص من الكرش :

1. يتوفر الشاي الأخضر على نسب مهمة من مضادات الأكسدة و الكافيين و الكاتشين، هذه المواد تعمل على حرق دهون منطقة البطن بشكل سريع و فعال.

2. شرب زيت جوز الهند بشكل منتظم يساعد على التخلص من دهون البطن و ازالة الكرش ، و يمكن إستهلاكه عن طريق إستعماله كبديل عن زيت الزيتون في السلطات، أو عبر مزج القليل منه مع عصير الليمون و الماء الدافئ و شربه كمشروب على الريق بشكل يومي.

3. تناول كأس عصير الليمون بشكل يومي على الريق يساعد على التخلص من دهون البطن ، و تظهر نتائج هذه الطريقة بشرعة في حالة المداومة عليه.

4. للشعور بالشبع و التخلص من الأكل بكثرة، ينصح بتناول ماء الخرشوف أو تناول أوراقه لما لهما من دور فعال في التخلص من دهون البطن . و يمكن تحضير ماء الخرشوف عبر غلي أوراقه مع القليل من الماء و رشة ملح بدل السكر.

5. شرب مشروب الزنجبيل و القرفة له قدرة سحرية في التخلص من دهون البطن بطريقة طبيعية و سريعة، و دون أي تأثير سلبي على صحة الإنسان، و بالتالي فإنه يمكن شربه بشكل يومي. و يحضر هذا المشروب عبر مزج نصف ملعقة من القرفة و الزنجبيل و إضافته لماء مغلي.

 

شــاهــد أفضل النصائح و الوصفات الطبيعية لصحتك سيدتي

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*