كيفية إستعمال الشاي الأحمر للتخسيس ونقصان الوزن بسرعة


مايو 14, 2020 0

ينصح أغلب الأطباء الخاصين بالحميات الغدائية وصفات التخسيس للتنحيف بتناول الشاي الأحمر، بارد أو ساخن، من أجل المساعدة على التنحيف و التخسيس و نقص الوزن، بالموازات مع حمية غدائية مقدمة من طرف خبير تغدية، و كذلك لا ننسى ضرورة القيام ببعض التمارين الرياضية، وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية إستعمال الشاي الأحمر للتخسيس.

سنشرح لكم هنا فوائد و كيفية إستعمال الشاي الأحمر للتخسيس بعتباره من بين أفضل وصفات التخسيس للراغبين في بدأ الرجيم و نقص الوزن بسرعة

لكن تعدد وصفات تخسيس و الرجيم، فإن الشخص عليه أن يبتعد عن الحميات الغير الصحية التي لا تراعي المعايير الصحية و الطبية، رغبة في نقصان الوزن بسرعة، بل يجب عليهم إتباع حمية صحية عبر إتباع نصائح الطبيب المختص. لهذا فيجب كذلك أخد النصيحة من عند الطبيب المختص الذي تتابع معه عن الكمية التي يمكن استهلاكها من الشاي الأحمر و تتماشى مع الحمية المتبعة.

  • كيفية إستعمال الشاي الأحمر للتخسيس ونقصان الوزن بسرعة :

ينصح أغلب الأطباء الإختصاصيين في التنحيف و الحميات الغدائية بتناول الشاي الأخضر مع شرائح ليمون، أو الكيوي، أو الكريب فروت، و تضاف هذه الشرائح الى كوب يحتوي على ماء مغلى و ملعقة من الشاي الأحمر، يترك الخليط 10 دقائق، ثم يتناول بعد أن تتم تصفيته.

  • فوائد الشاي الأحمر :

يساهم الشاي الأحمر في التنحيف لتوفره على العديد من الخصائص الطبيعية الطبية، التي تساعد في نقصان الوزن والتخسيس، و منها مثلا :
– حرق الدهون : يساعد الشاي الأحمر في محاربة الشحوم، و يسرع من عملية حرق الدهون.
– عملية الهضم : يعمل الشاي الأحمر على تحسين عماية الهضم، و تسهيلها.
– عملية الايض : يقوم الشاي الأحمر على تنشيط الكبد، مما يجعله يقوم بعمله بسرعة و فاعلية أكبر، الشيء الذي يسرع عملية الأيض و التمثيل الغذائي .

  • مثال حمية غدائية مصاحبة لتناول الشاي الأحمر :

يمكن للراغبين في الرجيم و نقص الوزن، إتباع الحمية التالية كجزء من رحلتهم في طريق الحصول على جسم نحيف :
– الفطور : تناول قطعة خبز مصحوبة بكوب من الشاي الأحمر، و شرائح البرتقال.
– الغذاء : سلطة معكرونة + فاكهة + سلطة الأرز + خضر + كوب شاي أحمر.
– سناك : كأس من الشاي الأحمر.
– العشاء : سلطة + فواكه + سمك أو فاصولياء + خضر + كوب شاي أحمر.

 

شــاهــد أفضل النصائح و الوصفات الطبيعية لصحتك سيدتي

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*