كيفية تنحيف البطن بسرعة و التخلص من الكرش بطريقة صحية ومضمونة


مايو 30, 2020 0

تسعى كل إمرأة راغبة في الحصول على جسم رشيق و صحي إلى كيفية تنحيف البطن بسرعة و التخلص من الكرش بطريقة صحية، و يمكن تخسيس الكرش في أسبوع و دون الحاجة إلى إتباع ريجيم او تمارين شد البطن، كل ما يجب علكي فعله سيدتي هو إتباع العادات اليومية التي سنذكرها في ما يلي، و ستساعدك هذه العادات عزيزتي في الحصول على جسم نحيف و التخلص من الوزن الزائد في البطن بشكل سريع، و قد أثبتت هذه الطريقة فعاليتها و نجاعتها في ازالة الكرش و تخسيس البطن بشكل سريع.

تسعى كل إمرأة راغبة في الحصول على جسم رشيق و صحي إلى كيفية تنحيف البطن بسرعة و التخلص من الكرش بطريقة صحية، و يمكن تخسيس الكرش في أسبوع و دون الحاجة إلى إتباع ريجيم او تمارين شد البطن

  • كيفية تنحيف البطن بسرعة و التخلص من الكرش :

لهذا سيدتي كل ما عليك إتباعه هو :

-> تناول السلطات :

يجب عليك سيدتي أن تضيفي لوجباتك طبق السلطة، و أن تتناوليها قبل كل وجبة، حيث أن السلطة التي تحتوي على ألياف صحية عديدة، و سعرات حرارية قليلة، تلعب دوراً كبيرا في إحساسك المبكر بالشبع و الإمتلاء، و بالتالي فإنكي ستنقصين من كمية الأكل مما سيجعل الجسم يقوم بحرق دهون البطن و بالتالي تخسيس البطن.

-> إستهلاك الشوفان في الصباح :

تناولي كوب من الشوفان في الصباح الباكر، ذلك سيساعد على حرق الدهون و تعزيز عملية التمثيل الغذائي، و التخلص من السموم. و ذلك لأن الشوفان غني بالألياف القابلة للذوبان و بالتالي هذا سيساعدك على التخلص من الكرش.

-> النوم الكافي :

كل ما كانت فترات نومكي قليلة، كلما زادت رغبتكي في الأكل، لهذا فيجب أن تحرصي كل الحرص على أن تكون فترات نومك كافية، أي ما يعادل 9 ساعات من النوم كل ليلة، و ذلك لكي يكون الجسم أخد قسطه الكامل من الراحة. و كل هذا بهذف التوفر على مستوى مستقر من هرمون الورتيزول، الذي هو المسؤول الأول على عملية التمثيل الغذائي، و الزيادة في إنتاج هرمون الليبتين الذي يعمل على السيطرة على شهيتك، و بالتالي هذا سيساعدك على ازالة الكرش.

-> إستبدال الفواكه الخضراء بالحمراء :

ينصح بتناول الفواكه الحمراء ( مثل : الرمان، التوت، الفراولة، البطيخ .. ) لأنها تقوم بتحسين عملية الهضم و تساعد في التخلص من دهون الكرش و البطن.

-> الرياضة و كثرة الحركة :

للحرص على عدم تطور دهون البطن و أن تكون عملية التمثيل الغذائي جيدة، ينصح بممارسة الرياضة بكثرة، خصوصا تمارين شد البطن، و خاصة تلك التي تندرج ضمن تدريبات القوة بإستخدام الأوزان، و ذلك من أجل التخلص من دهون البطن و تنحيفها، و للتخلص من دهون منطقة الخصر و الأرداف واضبي على رياضة الجري، و لا يجب أن تقل مدة التمارين عن 30 دقيقة، لمدة أربع مرات أسبوعيا.

-> الإبتعاظ عن مسببات التوتر :

التوتر هو سبب أساسي في زيادة هرمون الكورتيزول الذي يساعد في عملية تخزين الدهون الزائدة، لهذا يجب عليكي الحرص على الإسترخاء و تجنب مسببات التوتر و الإنزعاج لكي تحصلي على نتائج تخسيس الكرش بسرعة.

 

شــاهــد أفضل النصائح و الوصفات الطبيعية لصحتك سيدتي

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*