وصفات لتبيض الوجه | وصفات لتفتيح البشرة و تبيض الوجه


سبتمبر 13, 2020 0

العديد من السيدات يبحثون عن وصفات لتبيض الوجه ، لهذا سنقدم لكم في هذا المقال ماسك للوجه من اجل تبيض الوجه و تفتيح البشرة ، و توجد العديد من ماسكات طبيعية للوجه من أجل العناية ببشرة الرقبة و يمكن تحضيرها بالمواد المتواجدة في المنزل سلفا، و التي تعمل على تبييض الوجه ، و تفتيح البشرة و الرفع من نضارة البشرة و تعزز بريقها. و في ما يلي وصفات لتبيض الوجه و أفضل الماسكات الطبيعية للعناية ببشرة الرقبة.

وصفات لتبيض الوجه | وصفات لتفتيح البشرة و تبيض الوجه

  • لماذا يجب إستعمال وصفات لتبيض الوجه :

الإهتمام بالبشرة هو هاجس لدى الشخص منذ الصغر، و أهم منطقتين هما الوجه و الرقبة، و ذلك لأن الرقبة لا تقل أهمية عن الوجه في إعطاء المرأة إطلالة مشرقة و جميلة، و يعتبر جلد الرقبة أكثر حساسية من بشرة الوجه لهذا فهو يحتاج لإهتمام خاص به و تغذيته بصورة مماثلة لطرق العناية ببشرة الوجه و الجسم.

  • ماسكات طبيعية وصفات لتبيض الوجه و تفتيح البشرة :

1- ماسك ترطيب و علاج بشرة الرقبة :

قومي بخلط المكونات التالية بشكل جيد : صفار بيضة واحدة مع ملعقة واحدة من العسل و ملعقة من زيت الزيتون، عند الحصول على خليط ذو قوام سميك ضعيه على رقبتك بلطف و دعيه لمدة 10 دقائق، ثم إغسلي رقبتك.

2- قناع للوجه لتعزيز نضارة بشرة الرقبة :

قومي بجلب إناء و ضعي فيه : عصير ليمونة واحدة، نصف ملعقة من العسل، ملعقتين من الزبادي، و كبسولتين من الفيتامين E، و من ثم قومي بمزج المكونات بشكل جيد حتى احصلي على خليط متجانس، و من ثم قومي بوضع الخليط على رقبتك و دعيه لمدة لا تقل عن ثلث ساعة، ثم اغسلي رقبتكي بالماء البارد، و ضعي القليل من الكريم المرطب بعد ذلك.

3- ماسك تبييض الوجه :

قومي بخلط حبتين من البطاطا المسلوقة و المهروسة مع 4 ملاعق من اللبن الدافئ ( يمكن وضع الماء بداله )، و من ثم ضعي الخليط على رقبتك لمدة 30 دقيقة، و من ثم اغسليها، و ضعي القليل من الكريم المرطب بعد ذلك.

 

شــاهــد أفضل النصائح و الوصفات الطبيعية لصحتك سيدتي

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*