وصفات للتخسيس الجسم بسرعة و التخلص من الوزن الزائد بسهولة


يونيو 20, 2020 0

يعاني العديد من الأشخاص في وقتنا الحالي من مشكل الوزن الزائد ، و يسبب هذا المشكل تجمع الدهون في مختلف مناطق الجسم، مما يؤدي بصاحب هذا المشكل إلى التعرض لعدة أمراض خطيرة، مثل : إنسداد الشرايين، أمراض القلب، الجلطات القلبية، تليف الكبد و تشمعه .. و هذا ما دفع الأخصائين للبحث عن طرق طبيعية للتخلص من الوزن الزائد ، و في هذا المقال ستجدون أهم الطرق المتبعة لحرق الدهون و العمل على إنقاص الوزن و تنحيف البطن و تخسيس الارداف بإستعمال وصفات للتخسيس الجسم بسرعة.

وصفات للتخسيس الجسم بسرعة و التخلص من الوزن الزائد بسهولة

  • وصفات للتخسيس الجسم بسرعة :

=> الوصفة الأولى :

هي وصفة تجمع بين خصائص العسل الطبيعي و الخل، حيث أن هذا الأخير يحتوي على العديد من الأحماض الأمينية التي تساهم في إزالة و حرق الدهون المجتمعة على مستوى الارداف، مما يعمل على تخسيس الارداف و تخسيس البطن ، بينما يتوفر العسل على ميزة كبح الشهية و جعل الجسم يشعر بالشبع، و بالتالي تقليل الشخص من إستهلاك الكثير من الأطعمة في اليوم. و لإتباع هذه الوصفة كل ما عليك فعله هو خلط : ملعقة من عصير الليمون + ملعقتين من خل التفاح + ملعقة من العسل + كوب من الماء، ثم ضع الخليط يغلي على النار لمدة 6 دقائق تقريبا، ثم قم بشربه مساءاً بشكل يومي، سيساعد هذا على كبح الشهية.

=> الوصفة الثانية :

سنستخدم فيها الزنجبيل و النعناع، فكلاهما يقومان بدور فعال في مساعدة الجسم على تخسيس الكرش و إنقاص الوزن و حرق الدهون، لأنهما يعملان على التخلص من السموم المتراكمة في الجسم، و كذلك التخلص من الكوليسترول الضار؛ مما يساهم في تسريع عملية حرق الدهون، و كل هذا يعود الفضل إليه للأحماض الأمينية و مضادات الأكسدة المتواجدة بكثرة في هذين المكونين. كل ما عليك فعله هو أخد بعض أوراق النعناع الطازجة و ملعقتين من الزنجبيل المطحون، و ضعهما في إناء و أضف عليهما ليمونة واحدة معصورة و دع الخليط يغلي على نار هادئة، يشرب الخليط، بعد تصفيته، مرتين في اليوم.

=> الوصفة الثالثة :

ترتكز هذه الوصفة على الكمون و الثوم، حيث يحتوي كلاهما على مواد طبيعية تساعد في  تخسيس الوزن و التخلص من الدهون بشكل سريع و بفاعلية كبيرة. و ستحتاج ملعقة من مسحوق الكمون، و 10 فصوص من الثوم، ضعهما في وعاء و أضف لهما كوبين من الماء، و قم بتغليتهما لمدة 15 دقيقة، ثم إخفق الخليط بعد أن يبرد في خلاط كهربائي، و إشربه مرة واحدة في اليوم على الريق في الصباح الباكر.

=> الوصفة الرابعة :

يساعد الثوم و البقدونس في التخلص من الدهون المجتمعة في منطقة البطن، مما يؤدي الى تنحيف البطن بسرعة، و يساهمان في التخلص من السعرات الحرارية الإضافية، و ذلك لأنهما يعملان على تقليل رغبة الجسم في الأكل بشكل كبير، و يعطيان شعورا بالشبع. كل ما عليك فعله هو أخد 3 فصوص ثوم، و ضعهم في وعاء يحتوي على كوبين من الماء، ثم ضعهم على النار و أضف عصير الليمون إلى الوعاء، و دعه حتى يصل لدرجة الغليان، بعد الغليان قم بإطفاء النار و أضف البقدونس، أترك المزيج حتى يبرد، ثم قم بتصفيته و إشربه.

=> الوصفة الخامسة :

يتميز الكمون و القرفة بقدرة خارقة على حرق الدهون و تخسيس و التخلص من الوزن الزائد، حيث أنهما يعملان على تحسين عملية التمثيل الغذائي، و زيادة معدل عملية الأيض، كما أنه لهما مميزات رائعة تساهم في شد ترهلات الجسم. و يتم تحضير خليط متكون من : ملعقة من القرفة + 3 ملاعق من مسحوق الكمون + شرائح نصف ليمونة، و يوضع هذا الخليط في كوب من الماء المغلى و يترك لمدة 30 دقيقة حتى يبرد، و بعد تصفية الخليط، يشرب بإنتظام بعد قبل كل وجبة.

 

شــاهــد أفضل النصائح و الوصفات الطبيعية لصحتك سيدتي

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*