أفضل المشروبات الطبيعية لتخسيس منطقة الأرداف و البطن و الخصر


مايو 21, 2020 0

تسعى غالبية النساء لتخسيس المنطقة المحيطة بالأرداف، و الخصر، و البطن، و سنقوم في هذا المقال بالحديث عن أفضل المشروبات الطبيعية لتخسيس منطقة الأرداف و البطن و الخصر  والحصول على جسم أكثر رشاقة.

تسعى غالبية النساء لتخسيس المنطقة المحيطة بالأرداف، و الخصر، و البطن، و سنقوم في هذا المقال بالحديث عن أفضل المشروبات الطبيعية لتخسيس منطقة الأرداف و البطن و الخصر  والحصول على جسم أكثر رشاقة.

تمتلك الدهون العديد من الفوائد للجسم ( تنشيط الجسم، تنظيم نسبة السكر في الدم .. )، لكن تراكمها يسبب في أعراض عكسية، و يتسسب في أمراض للجسم ( إنسداد شرايين القلب .. )، و لهذا فإن غالبية الأطباء ينصحون بالتخلص من الدهون الزائدة، هذا بالإضافة إلى رغبة غالبية الناس في الحصول على جسم رشيق. و في ما يلي أهم المشروبات التي تساعد في ذلك.

  • أفضل المشروبات الطبيعية لتخسيس منطقة الأرداف و البطن و الخصر :

تستعمل المشروبات التي سنذكرها لاحقا بالتزامن مع نظام غذائي صحي، و القيام ببعض التمارين الرياضية من أجل التخلص من دهون البطن و الخصر و الارداف :

– عصير الطماطم : يسهل عملية الهضم لإحتوائه على عدد كبير من مضادات الأكسدة، و يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية.

 – القهوة : تناول القهوة بشكل متواصل في الصباح يعمل على كبح الشهية، و تعزيز عملية حرق الدهون في الجسم في حالة ما تم تناولها بعيداً عن الحلويات، أو أي مصدر للسكريات.

– الماء الفاتر + عصير الليمون : يشرب هذا الخليط على الريق في الصباح الباكر، حيث يعمل على حرق الدهون و كبح الشهية و تعزيز الشعور بالشبع، و ذلك بسبب فيتامين C الذي يحتويه.

– بذور الشمر + الماء : يطهى هذا المزيج على نار هادئة، و يشرب مرتين في اليوم، و يعمل هذا المشروب على حرق الدهون و التخلص من إنتفاخ الأمعاء.

– مشروب الأناناس : تعتبر هذه الفاكهة غنية بالأحماض الدهنية النافعة، و أنزيم البروملين، اللذان يعملان على حرق السعرات الحرارية، و علاج الإنتفاخ، و تسهيل عملية الهضم.

– الشاي الأخضر : يعمل على منع السكريات من الوصول لأماكن تخزين الدهنيات، الشيء الذي يمنع تراكم هذه الأخيرة بشكل كبير، و كذلك يساعد على حرق الدهون، و الحد من الشعور بالجوع و كبح الشهية. و يمكن أن تضاف إليه مثلا ملعقة من الكامون و البابونج، أو القرفة مع القليل من البابونج و الميرمية ..

– مخفوق الشوكولاتة : يساعد هذا المشروب في نقصان الوزن لأنه يغعزز الشعور بالشبع مما ينقص من تناول المأكولات بكثرة.

 

شــاهــد أفضل النصائح و الوصفات الطبيعية لصحتك سيدتي

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*