ازالة رائحة العرق للابد بإستعمال وصفات طبيعية سهلة


أغسطس 28, 2020 0

تتعرض العديد من النساء حول العالم لمشكل رائحة العرق الكريهة، خصوصا رائحة العرق تحت الابط، الشيء الذي يسبب لهن الإزعاج و عدم الشعور بالراحة و الثقة في النفس، ويسعونا دائما لازالة رائحة العرق نهائيا و التخلص من رائحة العرق بصفة دائمة، من خلال شراء كريم ازاله رائحة العرق او بإستعمال وصفة للتخلص من رائحة العرق، لهذا أحضرنا لكي سيدتي 3 وصفات طبيعية للتخلص و ازالة رائحة العرق للابد.

ازالة رائحة العرق للابد بإستعمال وصفات طبيعية سهلة

  • ازالة رائحة العرق للابد :

=> الطريقة الأولى لإزالة رائحة العرق الكريهة :

سنحتاج لهذا الغرض : 2 ملاعق كبيرة من الشبة + 2 ملاعق كبيرة من زبدة الكاكاو + 20 ملل من زيت اللافندر + 2 ملاعق كبيرة من النشا + 8 ملل من زيت شجرة الشاي.

ضعي زبدة الكاكاو في حمام مائي، إنتظري حتى تذوب، ثم قومي بإضافة المكونات بشكل تدريجي و مع تحريك الخليط. عندما تحصلين على قوام كريمي ضعي الخليط في قارورة خاصة ثم في الثلاجة و اتركيه لمدة نصف ساعة. بعد الإستحمام، قومي بتجفيف منطقة الإبطين و إستخدمي مزيل العرق بكل آمان.

=> الطريقة الثانية للتخلص من رائحة العرق :

سنحتاج هذه المرة للمكونات التالية : 5 ملاعق كبية من شمع العسل و النشا + ملعقتان كبيرتان من زيت حوز الهند و زبدة الشيا + ملعقة صغيرة من زيت الليمون و خبز الصودا + نصف ملعقة من زيت فيتامين E + كمية 10 ملل من زيت النعناع.

قومي بتذويب زيت جوز الهند و شمع العسل و زبدة الشيا على نار هادئة في وعاء معدني، ثم أضيفي باقي المكونات و امزجيها حتى تحصلي على قوام ناعم. ضعي الخليط في الثلاجة بعض وضعه في قارورة مخصصة. ثم إدهني به جسمك الرطب بعد الإستحمام.

=> الطريقة الثالتة لازالة رائحة العرق نهائيا :

سنحتاج لمزيل العرق هذا إلى : ملعقة كبيرة من رش البرتقال المطحون + ½ ملعقة كبيرة من عصير الليمون + ملعقة كبيرة من زبدة الشيا.

قومي بخلط المكونات حتى تحصلي على مزيج كريمي، ثم ضعيه في علبة مناسبة، ثم ضعيه في الثلاجة لمدة ربع ساعة. إستخدميه بعد الإستحمام على جسمك الرطب.

 

شــاهــد أفضل النصائح و الوصفات الطبيعية لصحتك سيدتي

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*