طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء و وصفات لزيادة الوزن وتحسين الشهية


أغسطس 29, 2020 0

إذا كنت تبحثين عن كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات او أفضل طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء ، فهذا المقال سيفيدك كثيرا، لانك ستجدين فيه وصفات لزيادة الوزن و تحسين الشهية و زيادة الوزن.

  • مشكل النحافة :

يسعى العديد من الأشخاص إلى الزيادة في وزنهم للحصول على وزن يتناسب مع طولهم، لكنهم يكونون يعانون من مشكل النحافة، الشيء الذي يؤوول دون تحقيق ذلك الهدف بسهولة.

طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء و وصفات لزيادة الوزن وتحسين الشهية

=> أسباب نقصان الوزن :

تتعدد الأسباب القابعة وراء هذا المشكل، حيث يمكن أن تكون النحافة ناتجة عن مرض معين، و في هذه الحالة يجب إستشارة طبيب مختص أولا قبل القيام بإتباع أي علاج، و عند تأكد عدم وجود أي يمرض يسبب هذا الفقدان للوزن يمكنك إتباع الطرق الطبيعية لزيادة الوزن، و هذا ما ستجده مفصلاً في باقي المقال.

=> طرق التخلص من فقدان الوزن :

و ينصح أيضا للراغبين في زيادة الوزن أن يكثروا من ممارسة بعض التمارين التي تعمل على بناء العضلات؛ مثل تمارين رفع الأوزان و تمارين الضغط، كما ينصح أيضا بتناول الحليب و كميات كبيرة من المكسرات لإحتوائهما على نسب عالية من الدهون غير المشبعة و العرات الحرترية و الفيتامينات الضرورية للزيادة في الوزن.

  • إليك 4 طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء :

1- قم بتناول خليط من : جوز الهند، اللوز، التمر، العسل، بشكل يومي مباشرة قبل تناول وجبات الطعام اليومية.
2- إحرص على إضافة القليل من الخميرة و العسل إلى عصير طبيعي و تناوله بشكل يومي، أو تناول قرص من خميرة البيرة قبل كل وجبة طعام، و يمكن الحصول على خميرة البيرة من عند الصيدليات.
3- قم بخلط الحليب و الموز في خلاط كهربائي و أضف لهما القليل من قطع الشوكولا، و تناول الخليط بارداً يوميا للحصول على النتائج المرجوة.
4- قم بخلط 150 غرام من الزبيب مع القليل من السمسم، و تناول 3 ملاعق من هذا الخليط في اليوم.

  • إليك 7 طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء و تحسين الشهية بشكل طبيعي :

=> وصفة لزيادة الوزن بسرعة بإستعمال الزعتر :

1- إحرص على إضافة “الزعتر” لكافة وجباتك اليومية، فهذا المكون معروف بقدرته الهائلة على فتح الشهية منذ القدم، و يمكن أن يستعمل طازجا أو مجففا.

=> زيادة الوزن في اسبوع بإستعمال  البابونج :

2- تناول مشروب “البابونج” المغلى قبل الوجبات اليومية الرئيسية، هذا كفيل بالمساعدة على زيادة الوزن، و ذلك لأن البابونج معروف عليه قدرته في تحسين عملية الهضم، و تهدئة الأعصاب، و هو فاتح متميز للشهية.

=> اليانسون يعتبر أسرع وصفة لزيادة الوزن :

3 – تناول مشروب من مغلى ” اليانسون” مع القليل من العسل بشكل يومي، و ذلك للدور الهام الذي يلعبه اليانسون في تهدئة الأعصاب و فتح الشهية.

=> وصفة لزيادة الوزن بإستعمال الشوك المقدس :

4 – تناول مغلي عشبة ” الشوك المقدس ” يوميا، فهذا كفيل بفتح الشهية و تحسين عملية الهضم، و بالتالي الزيادة في الوزن

=> لزيادة الوزن بسرعة للنساء بإستعمال الكزبرة :

5 – قم بإضافة عشبة ” الكزبرة ” إلى أطباق الطعام اليومية، أو تناولها بشكل مباشر، الشيء الذي سيرفع من كميات الأكل التي ستستهلكها، حيث أن القزبرة معروفة بأنها تفتح الشهية، و هي علاج لمن يعاني من فقر الدم لإحتوائها على نسب عالية من الحديد.

=> وصفات لزيادة الوزن باستخدام الهندباء :

6 – تناول مغلي عشبة ” الهندباء ” بشكل يومي سيساهم في فتح الشهية و الزيادة في الوزن ، و كذلك سيكون مصدر ببعديد من العناصر الغذائية المفيدة للجسم.

=> زيادة الوزن بالحلبة :

7 – تناول مغلي ” الحلبة ” بشكل يومي سيساهم في تناول كميات كبيرة من الطعام الغني بالكربوهيدرات، الشيء الذي سيساهم في زيادة الوزن ، و ذلك لأن الحلبة تحتوي على خاصيات طبيعية تحفز إنتاج الأنسولين و بالتالي خفض نسب السكر في الدم.

 

شــاهــد أفضل النصائح و الوصفات الطبيعية لصحتك سيدتي

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*