كيفية انقاص الوزن في اسبوع للنساء | عادات للتخلص من الوزن الزائد دون ريجيم


سبتمبر 15, 2020 0

هل تبحثين عن كيفية انقاص الوزن في اسبوع للنساء هل تريدين معرفة كيفية إنقاص الوزن 10 كيلو في أسبوع بدون تمارين انقاص الوزن ، لا تيأس هنا سوف نقدم لك عادات يومية تساعدك في انقاص الوزن إنقاص الوزن في اسبوع مجرب.

يتعرض أي شخص يريد إنقاث الوزن إلى الإنزعاج عندما يسمع كلمة الرجيم ، رغم أنها وسيلة للحصول على جسم رشيق و صحي، إلا أنها تمثل ذلك الحاجز الذذي يحرمك من أغلب الأطعمة المفضلة لديك، و لأن الإنسان بطبعه يخرق القواعد ليحصل على ما يريد، فإنه يكسر هذا الريجيم و لا يتبع صرامته.

كيفية انقاص الوزن في اسبوع للنساء | عادات للتخلص من الوزن الزائد دون ريجيم

لكن كل هذا لا يعني عدم وجود طرق إنقاص الوزن بدون ريجيم ، حيث أنه هناك بعض العادات البسيطة و نظام غذائي للرجيم الذي يساعد على التخلص و انقاص الوزن في اسبوع للنساء دون ريجيم ، و هو ما سنتحدث عليه في هذا المقال هو كيفية انقاص الوزن في اسبوع للنساء.

  • عادات يومية لانقاص الوزن في اسبوع للنساء دون ريجيم :

-> إنقاص الوزن بالماء :

شرب الماء : احرص على شرب ما يقارب ثمانية أكواب من الماء في اليوم، فهذا كفيل بجعلك تشعر بالإمتلاء و الشبع لمدة طويلة، مما سيحد من عدد الوجبات التي تأكلها في اليوم. و هذه الطريقة معروفة لدى الأشخاص الراغبين في إنقاص الوزن في اسبوع.

-> وصفة طبيعية للتخسيس :

يمكن إدراج القرفة بعدة طرق إلى الوجبات اليومية، حيث تحمل القرفة القدرة على حرق الدهون بسرعة، و يمكن إستعمال القرفة عبر أحد الطرق التالية :
+ إضافة القرفة إلى الوجبات و المشروبات اليومية،
+ شرب مشروب من العسل و القرفة مع الماء، و يحضر عبر مزج ملعقة صغيرة من القرف، مع ملعقة عسل و ضعيهم في الماء و أتركيهم على النار حتى الغليان. تناوليه مرتين في اليوم.

-> طريقة تناول الطعام :

إجتناب تناول الطعام على مقريبة من شاشة الهاتف أو اللابتوب، أو التلفاز، و رغم أن هذه هي حيلة بسيطة إلا أن لها دورا كبيرا في الإنتباه لكمية الأكل التي تمنحيها لجسمك.

-> تناول السلطة :

من المعروف أن تناول السلطة بين الوجبات له دور كبير في التخسيس و إنقاص الوزن ، حيث يحتوي طبق السلطة في العادة على للقيم الغذائية التي تعطي الجسم الإحساس بالشبع لمدة طويلة. و بالتالي فإن هذه الحيلة رائعة لإنقاص الوزن دون رجيم

-> تنظيم التنفس :

يلعب التنفس بعمق و بطريقة منظمة دورا مهما في عملية حرق الدهون و انقاص الوزن بسرعة ، على عكس ما يفعله غالبيتنا أثناء التنفس بطريقة خاطئة.

-> خسارة الوزن بواسطة عصير البرتقال :

شرب كأس من عصير البرتقال بين الوجبات سيجعل الجسم يشعر بالشبع و الإمتلاء لمدة طويلة، كما أنه يعزز مناعة الجسم و يساعد في عملية حرق الدهون

  • وجبات خفيفة تساعد على انقاص الوزن بسرعة مجرب :

– لمداومة على تناول أعواد البقدونس قبل كل الوجبات اليومية يساعد في الإنقاص من كميات الطعام المستهلكة في هذه الوجبات، الشيء الذي يعطي تأثيرا إيجابيا في رحلة إنقاص الوزن.

– تناول الشوفان يوفر للجسم الألياف و الفيتامينات الضرورية للحفاض على صحة الجسم و القلب، كما أنها تعطي للجسم شعورا بالشبع و بالتالي تقلل من تناول الوجبات، و كما يوفر الشوفان الطاقة الضرورية للجسم على مدار اليوم. و احرصي على تناوله بشكل يومي في كوجبة إفطار بإضافة للقليل من الفواكه و المكسرات.

-> النوم : يجب الحصول على فترات نوم كافية، حيث أن الجسم يعمل على حرق الدهون أثناء النوم، و بالتالي فإن النوم لمدى كافية تساعد على إنقاص الوزن.

-> مشروب طبيعي لإنقاص الوزن : شرب شاي الزنجبيل بشكل يومي يساعد في رفع قدرة الجسم على حرق الدهون بشكل سريع، كما يساهم في تخلص الجسم من السموم عبر تنشيط الدورة الدموية، و هو كابح مشهور للشهية.

 

شــاهــد أفضل النصائح و الوصفات الطبيعية لصحتك سيدتي

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*