كيفية تكبير الصدر وشده بإستعمال وصفات طبيعية في منزلك


مايو 26, 2020 0

تتعرض العديد من النساء للإنتقاد بسبب صغر منطقة الثدي، و يرغب غالبيتهم إلى تكبير الصدر وشده لأنها تزيد من أنوثتهن وجمالهن، و لكن الأمر صعب أكثر مما يبدو عليه. و أي مرأة راغبة في تكبير الصدر فإن الحل الأساسي هو تدليكها بشكل يومي بإستعمال بعض الوصفات الطبيعية التي تسهاهم في تكبير الصدر بطريقة طبيعية. و في هذا المقال ستجدين عزيزتي كيفية تكبير الصدر وشده بإستعمال وصفات طبيعية، وصفات زبدة الشيا، و زيت كبد الحوت التي تعمل على تكبير الثدي و كذلك رفعه، مما يعطيك سيدتي مظهرا أنثويا أكثر جذبا.

أي مرأة راغبة في تكبير الصدر فإن الحل الأساسي هو إستعمال هذه الوصفات. هنا ستجدين عزيزتي كيفية تكبير الصدر وشده بإستعمال وصفات طبيعية

  • كيفية تكبير الصدر وشده بإستعمال وصفات طبيعية :

=> وصفة تكبير الصدر بإستعمال زيت كبد الحوت :

ستحتاجين سيدتي في هذه الوصفة لـ : ملعقتان صغيرتان من زيت كبد الحوت + ملعقتان صغيرتان من بذور الشمر.
تضعين سيدتي زيت الكبد و بذور الشمر في وعاء، ثم سخني المكونات حتى تكتسب البذور اللون البني. بعد ذلك قومي بتصفية الزيت و ضعيه يرتح قليلا. ثم دلكي صدرك لمدة 10 دقائق بإستعمال الزيت. و ثم نظفي بالماء الدافئ و ضعي القليل من اللوشن، كريي هذه العملية مرتين يوميا، و بعد مرور شهر ستنبهرين بالنتيجة.

=> وصفة تكبير الصدر بإستخدام زبدة الشيا :

ستحتاجين عزيزتي هذه المرة لـ : ملعقتان كبيرتان من زبدة الشيا + ملعقة صغيرة من زيت جنين القمح + ملعقة كبيرة من زيت حبوب الكتان. قومي بخلط المكونات حتى تحصلي على عجينة ذات قوام ناعم، ثم إفركيه على صدركي سيدتي و أتركيه لمدة نصف ساعة ثم نظفيه. كرري هذه العملية بشكل يومي لمدة شهر.

=> وصفة تكبير الصدر بالخميرة و الحلبة :

سنحتاج لملعقتان من الحلبة المطحونة، بالإضافة إلى ملعقتان من الحليب دافئ و ملعقة كبيرة من الخميرة.
ضعي كل هذه المكونات في وعاء ثم قومي بخلطهم جيدا حتى تحصلي على خليط ذو قوام كريمي. ضعي الخلطة على صدرك و دلكيه بشكل دائري، ثم اتركيها لمدة نصف ساعة حتى تجف، و ثم نظفيه بالماء. تكرر العملية يوميا لمدة شهر.

 

شــاهــد أفضل النصائح و الوصفات الطبيعية لصحتك سيدتي

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*