ماسك تفتيح فوري للوجه و ماسك تفتيح البشرة من اول مرة


سبتمبر 15, 2020 0

سنتحدث في هذا المقال عن 4 ماسكات رائعة منها ماسك تفتيح فوري للوجه و ماسك تفتيح البشرة من اول مرة ، سنستعمل في هذه الماسكات التفاح، و ذلك لما يوفره التفاح من عناية بصحة الجسم و صحة البشرة ، مثل : الفيتامينات ( C , A, B1, B5, B6 )، و العناصر الغذائية المفيدة للبشرة. وننصح أي سيدة تبحث عن ماسك تفتيح فوري للوجه و ماسك تفتيح البشرة من اول مرة ان تستعمل ماسك التفاح الذي يساعد على تفتيح البشرة و توريدها.

ماسك تفتيح فوري للوجه و ماسك تفتيح البشرة من اول مرة

  • ماسك تفتيح فوري للوجه و ماسك تفتيح البشرة من اول مرة :

1- ماسك للوجه بالزبادى و التفاح لنضارة البشرة :

لإعداد هذا الماسك نقوم بمزج تفاحة كبيرة الحجم، يجب أن تكون مبشورة، مع ملعقو من خل التفاح و ملعقتين من الزبادي، بعد الحصول على مزيج متجانس نضعه على الوجه لمدة ربع ساعة، و بعدها قومي بتنظيف وجهك بماء بارد، ثم احرصي على ترطيب بشرتك بالمرطب المخصص بنوع بشرتك بعد أن تقومي بتجفيف وجهك جيدا. كرري إستعمال الماسك لمرتين في الأسبوع و ستبدأ النتائج في الظهور تدريجيا.

2- ماسك العسل للوجه و التفاح لتفتيح البشرة :

قومي بمزج حبة تفاح واحدة مع ملعقة عسل أبيض و حبة موز و ملعقتين صغيرتان من الزبادي، بإستعمال الخلاط الكهربائي، حتى تحصلي على خليط متجانس و ناعم، ثم ضعي المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة، و بعدها قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر و جففيه بشكل جيد، ثم قومي بتمرير القليل من القطن المنقوع في ماء الورد على بشرة الوجه. كرري إستعمال الماسك مرتيت في الأسبوع للحصول على النتائج المرجوة.

3- ماسك البطاطس و التفاح للحصول على بشرة مشرقة :

قومي بهرس حبة بطاطا مسلوقة مع حبة تفاح مسلوقة و موزة واحدة بشكل جيد حتى تحصلي على خليط متجانس و كريمي، ثم ضعيه على وجهك لمدة ربع ساعة، بعدها نظفي وجهك بماء فاتر و احرصي على تجفيفه بطريقة جيدة، ثم ادهني بشرة الوجه بالمرطب الخاص بك. كرري إستعمال الماسك مرتين في الأسبوع.

4- ماسك التوت الأحمر و التفاح :

قومي بهرس ملعقتين من التوت الأحمر و حبة تفاح مسلوقة، ثم قومي بإضافة ملعقتين من الحليب الدافئ للخليط، و أعيدي خلط المكونات لغاية الحصوب على خليط متجانس و ناعم، ثم ضعيه على وجهك لمدة نصف ساعة، بعدها اغسلي الوجه بإستخدام الماء البارد و جففيه. كرري الماسك لمرتين في الأسبوع لتوريد البشرة الشاحبة.

 

شــاهــد أفضل النصائح و الوصفات الطبيعية لصحتك سيدتي

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*