ماسكات للبشرة الدهنية – أفضل 3 ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة الدهنية


يونيو 15, 2020 0

تحتاج البشرة الدهنية لعناية كبيرة من أجل الحفاظ على حيويتها و لمعانها، و ذلك راجع إلى أنها تفرز الزيوت بشكل كبير. و توجد العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على العناية بالبشرة الدهنية و الحفاظ على نضارتها، و كذلك لمعالجة مشكل آخر تعاني منه صاحبات البشرة الدهنية و هو اللمعان الشديد. و في هذا المقال سنقدم لكي سيدتي 3 ماسكات للبشرة الدهنية.

في هذا المقال سنقدم لكي سيدتي 3 ماسكات للبشرة الدهنية. تحتاج البشرة الدهنية لعناية كبيرة من أجل الحفاظ على حيويتها و لمعانها، و ذلك راجع

  • ماسكات للبشرة الدهنية :

● الماسك الطبيعي الأول :

– المكونات : ملعقة كبيرة من زيت جوجوبا + ملعقة من الترمس المطحون + ملعقة صغيرة من العسل.
– طريقة التحضير و الإستعمال : قومي بخلط المكونات مع بعضها البعض، ثم قومي بوضعها على بشرتك، و دعي هذا الماسك على بشرتك لمدة 25 دقيقة، و من ثم قومي بإزالته بلطف.
قومي بتكرير هذه العملية بشكل أسبوعي، و ستحصلين على بشرة نضرة و نظيفة كما تحلمين بها.

● الماسك الطبيعي الثاني :

– المكونات : ملعقة من زيت الزيتون + ملعقة زيت جوز الهند + عصير حبة طماطم + ملعقة من الحليب.
– طريقة التحضير و الإستعمال : قومي بخلط المكونات جيدا، و من ثم ضعيها على وجهك، و أتركيه لمدة نصف ساعة ( حتى يجف بشكل كامل )، و بعد ذلك قومي بغسل وجهك بالماء.
كرري هذه العملية مرة واحدة في الأسبوع من أجل الحرص على تغذية بشرتك، و في حالة ما كنتي تعانين من جفاف البشرة، قومي بتكريرها مرتين في الأسبوع.

● الماسك الطبيعي الثالث :

– المكونات : القليل من زيت القرفة + نصف ملعقة من العسل + ملعقة زبادي كبيرة.
– طريقة التحضير و الإستعمال : قومي بالتعرض للبخار لمدة 5 دقائق لفتح مسامات بشرتك، ثم قومي بوضع خليط المكونات على بشرتك لمدة 15 دقيقة، و ثم قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ.تحتاج البشرة الدهنية لعناية كبيرة من أجل الحفاظ على حيويتها و لمعانها، و ذلك راجع إلى أنها تفرز الزيوت بشكل كبير. و توجد العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على العناية بالبشرة الدهنية و الحفاظ على نضارتها، و كذلك لمعالجة مشكل آخر تعاني منه صاحبات البشرة الدهنية و هو اللمعان الشديد.

 

شــاهــد أفضل النصائح و الوصفات الطبيعية لصحتك سيدتي

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*