ماسك للوجه سهل وسريع : إليك أفضل 4 ماسكات للوجه لنضارة البشرة قبل الزفاف


سبتمبر 1, 2020 0

تسعى المرأة المقبلة على الزواج إلى الظهور بمنظر جميل و جذاب، لهذا فإن أول ما يجب العناية به هو بشرة الوجه والبحث عن ماسك للوجه سهل وسريع ، ولهذا سنقوم في هذا المقال بالحديث عن أفضل ماسكات للوجه لنضارة البشرة و توريدها قبل الزفاف.

ماسك للوجه سهل وسريع : إليك أفضل 4 ماسكات للوجه لنضارة البشرة قبل الزفاف

  • أفضل ماسكات للوجه لنضارة البشرة و توريدها قبل الزفاف :

=> أول ماسك للوجه :

– المكونات : حبة موز + حبة أفوكادو
– طريقة التحضير و الإستعمال : نقوم بمزج حبتي الموز و الأفوكادو بشكل جيد حتى نتحصل على مزيج متجانس، ثم نقوم بوضعه على البشرة لمدة ثلث ساعة، ثم نغسل الوجه بالماء الدافئ بشكل جيد.
– الفوائد : يعمل ماسك الأفوكادو و الموز على تنعيم البشرة و ترطيبها، و كذلك زيادة نضارة البشرة.

=> ثاني ماسك للوجه سهل :

– المكونات : 2 حبات خيار + زيت الزيتون + الزبادي
– طريقة التحضير و الإستعمال : قومي بجلب الخيار و قشيره، ثم قومي بوضع في خلاط كهربائي حتى يهرس بشكل جيد، ثم أضيفي القليل من الزبادي و زيت الزيتون، و امزجي المكونات بشكل جيد حتى تحصلي على خليط لين و متجانس، ثم ضعي الماسك على وجهك لمدة ثلث ساعة ثم اغسلي بالماء الدافئ.
– الفوائد : يعرف الخيار من قدم الزمان بقدرته على تنعيم البشرة و ترطيبها، كما أنه يساعد على زيادة نضارة البشرة.

=> تالث ماسك للوجه في البيت :

– المكونات : حبة جزر + حبة بطاطس + نصف كأس ماء الورد
– طريقة التحضير و الإستعمال : قومي بجمع المكونات و ضعيهم في خلاط كهربائي و قومي بعصرهم بشكل جيد حتى تحصلي على خليط متجانس، ثم ضعي الماسك على وجهكي و اتركيه لمدة نصف ساعة، ثم إغسلي وجهكي بإستعمال الماء البارد.
– الفوائد : يساعد ماسك الجزر و البطاطا في التخلص من البقع الداكنة و ترطيب الجلد، كما يقوم بتوفير المواد الغذائية الضرورية للجلد، و هو يعطي نتائج فعالة في علاج حب الشباب و علاج الهالات السوداء، و بالتالي يؤدي إلى نضارة البشرة.

  • ماسك للوجه سهل وسريع لعلاج حب الشباب و علاج بثور الوجه :

يمكن إستخدام البطاطا و القليل من عصير الليمون للحصول على ماسك يقضي على حب الشباب و بثور الوجه ، حيث كل ما عليكي فعله هو مزج المكونين بشكل جيد بإستخدام خلاط كهربائي، ثم ضعي الخليط الناتج على المناطق المتضررة من البشرة ، و دعيه لمدة ربع ساعة ثم اغسلي وجهك بماء بارد.

 

شــاهــد أفضل النصائح و الوصفات الطبيعية لصحتك سيدتي

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*